عمال تنظيف منازل فى أبوظبي دبي الشارقة العين وجميع الإمارات

في هذا السياق نوضح هذه النقاط :

  • التفوق في الآلات : ليست آلة واحدة لكافة الأغراض ، وإنما تمتلك الشركة آلات احترافية فائقة التصنيع متنوعة متخصصة لكل مهمة ومنها : آلات التنظيف بالبخار للمفروشات والستائر وأغراض التعقيم ـ آلات تنظيف السجاد الاحترافية ـ آلات التنظيف بضغط الماء لتنظيف واجهات المنازل والأرضيات الحجرية ، مكانس التنظيف اللاسلكية المحمولة لتنظيف النوافذ والرفوف والأسقف ، آلات جلي وتلميع الرخام والأرضيات .
  • منظفات صحية : وهي منظفات مشتقة من مواد طبيعية تمنحها ميزة التحلل بمرور الوقت ، حتى إذا بقيت أثارها على المفروشات والأسطح لا تسبب الحساسية أو تكون الروائح المنفرة ، علاوة على تأثيرها الإيجابي على  الأسطح والأثاث فلا تذيب الطلاء ولا تتفاعل مع المعادن ولا تخترق طبقات التشطيب الخارجية .
  • مستوى مهني متميز: جميع العمال المنتسبين إلى الشركة قد خضعوا لاختبارات وتدريبات مهنية و اجتازوا الفحص الصحي ومواصفات أخلاقية صارمة .
  • إدارة منظمة لخطط التنظيف: للوفاء بما تم التعاقد عليه مع العميل من حيث بنود التنظيف ومواعيد التنفيذ والمدة المحددة للانتهاء من المهمة .
  • سياسة الاتصال و تقدير الأسعار : تخصص الشركة خطوط هواتف تستقبل اتصالاتكم على مدار 24ساعة / اليوم ، 7 أيام / الأسبوع ، للتعرف على عروض الخدمات وبنودها والحصول على تقدير الأسعار .
  • سياسة الحجز والتعاقد : بإمكان العميل الاتصال والتعاقد على الخدمة المطلوبة من خلال الهاتف ، أو طلب حضور مندوب من الشركة للمعينة والتعاقد .

عمال تنظيف منازل مجربة ومحترفة :

لابد أن أمر تصميم وبناء وتشطيب منزل جديد قد استغرق منك الكثير من الوقت والتجهيز لتحصل في النهاية على النتيجة التي تتمناها ، وكذلك أمر الانتقال للإقامة فيه لا يجب أن يقل عن هذا المستوى من التخطيط والترتيب.

ومن الفرص العظيمة التي قد لا تتكرر هي فرصة تنظيف منزلك وهو خالي من الأثاث ، حيث يلقى كل ركن فيه حقه من العناية الدقيقة  والتنظيف الشامل من افضل شركة تنظيف بيوت بالرياض .

كما أن هذه الفرصة أيضا تحول دون تعرض أثاثك للاتساخ بالأتربة والغبار بعد نقله إلى المنزل ، بالإضافة إلى ترتيبه في أماكنه مرة واحدة و عدم الاضطرار إلى نقله أكثر من مرة للتنظيف .

 الاتساخات المستهدفة عند تنظيف المنزل الجديد ؟

  1. ـ الغبار الكثيف والأتربة التي تعلو جميع الأسطح .
  2. ـ بقع الطلاء الملتصقة ببلاط الأرضيات .
  3. الملصقات وبلاستيك التغليف الذي لم تتم إزالته عن الأحواض في الحمامات والمطابخ .
  4. ـ بقايا مواد البناء وعبوات الطلاء الفارغة و علب وأوراق تغليف خامات التشطيب .
  5. ـ اللطخات الأسمنتية وبصمات الأصابع على الجدران .

كيف يتم تنظيف المنازل ؟

2 ـ تنظيف النوافذ والشرفات جيدا ، باستخدام مكانس شفط الأتربة المحمولة باليد .

3 ـ جمع  النفايات : العمل على جمع بقايا البناء أو أدوات أو فوارغ وغسل الأرضيات جيدا مع معالجة بقع الطلاء الصعبة باستخدام مواد مزيلة للطلاء وتركها قليلا على البقع ثم إزالتها وتنظيفها .

4 ـ غسل الدرج ودرابزين : السلالم و مسح مفاتيح الكهرباء ومراوح السقف

5 ـ تنظيف الأبواب : بداية من الباب الرئيسي وحتى أبواب الغرف ، باستخدام منظفات مخصوصة للتعامل مع الأخشاب .

6 ـ تنظيف الحمامات : وتتضمن هذه المهمة إزالة أية ملصقات أو طبقات تغليف من الأحواض والتواليت ، بالإضافة غلى تطهير شامل للمراحيض وأدوات السباكة ، وغسل الأرضيات والجدران .

7 ـ تنظيف المطبخ : هنا لابد من التنظيف من الداخل إلى الخارج ، من داخل الخزانات والدواليب وتلميع واجهاتها ، ثم إزالة الأتربة التي تعلوها ، ثم تطهير الأحواض والمصارف وغسل الأرضيات والجدران وأسطح الرخام .

8 ـ تنظيف المحيط الخارجي للمنزل والتخلص من القمامة ونواتج التنظيف .

تختلف برامج تنظيف المنازل الجديدة إلا على حسب مساحة وطبيعة المنزل الجديد فقد يكون :

  1. ـ تنظيف طابق جديد في فلة قائمة .
  2. ـ تنظيف شقق جديدة .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *